26 مليون جنيه.. نقيب الموسيقين يكشف إيرادات النقابة في محافظات مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

كشف الفنان مصطفى كامل عن إيرادات نقابة المهن الموسيقية منذ توليه منصب نقيب الموسيقيين، موضحا أن الإيرادات بلغ مجموعها حوالي 26 مليون جنيه. 

وقررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، رفع رسوم تصريح العمل السنوي لـ الدي جي، إلى 1015 جنيها مع بداية السنة الجديدة.

وأوضح أحمد أبو المجد، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل الإيرادات من خلال جدول نشره عبر صفحته على «فيسبوك»، وعلق عليه قائلا: «الحمد لله وبفضل من الله وبتكاتف جهود الجميع مجلس إدارة ولجنة العمل وموظفين النقابة العامة ومجالس إدارات الفروع ولجان المحافظات في ربوع مصر منذ تولي النقيب العام الفنان مصطفى كامل مسؤولية منصب النقيب العام وحتى تاريخه في أقل من ثلاثة أشهر إجمالي إيرادات النقابة والفروع 26021556 ستة وعشرون مليون وواحد وعشرون ألف وخمسمائة وستة وستون جنيهاً وبإذن الله القادم أفضل حتى يتسنى لنا تنفيذ ما وعد به النقيب من رفع المعاش وتقديم الخدمات العلاجية وتطوير العمل النقابي على أكمل وجه».


يذكر أن إيرادات النقابة العامة بالقاهرة حصلت ما يقرب من 19 مليون جنيه، في حين جاءت الإسكندرية في المرتبة الثانية بتحصيلها نصف مليون جنيه، أما محافظة الإسماعيلية فكانت في المركز الأخير بـ 42 ألف جنيه.

اقرا ايضا